Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

جماهير السنغال Egypt laser Senegal تهاجم منتخب مصر بأشعة الليزر خلال تصفيات كأس العالم

أثارت الجماهير السنغالية خلال مباراة تصفيات كأس العالم بين مصر والسنغال الجدل خلال المباراة فقد تعرض الفريق المصري لهجوم بأشعة الليزر، التي استهدفت بشكل خاص وجوه اللاعبين.

جماهير السنغال Egypt laser Senegal تهاجم منتخب مصر بأشعة الليزر خلال تصفيات كأس العالم

تعرض لاعبون مثل نجم ليفربول محمد صلاح، وحارس المرمى محمد الشناوي، وتريزيجيه لاعب أستون فيلا وزملائه، لمضايقات الليزر التي استهدفت وجوه العديد من اللاعبين للفريق المصري.

بدأ الليزر بالظهور على وجوه اللاعبين بمجرد اصطفاف الفرق لعزف النشيد الوطني المصري، عندما ظهرت أضواء خضراء فوق عيون صلاح، الذي فضل عدم الاستجابة للهجوم.

استمرت هذه الأنواع من التصرفات من قبل بعض المشجعين في داكار في التكرار طوال المباراة، خاصة عندما كانت الكرة تغادر الملعب وكان اللاعبون المصريون يقفون في الأرجاء وهم يأخذون استراحة.

على الرغم من تعرض العديد من اللاعبين المصريين لهجمات الليزر، إلا أن حكم المباراة لم يفعل شيئًا حيال ذلك، ولا حتى عندما كان حارس المرمى الشناوي على وشك الدفاع عن ركلة حرة للسنغال ووجه الليزر في وجهه في محاولة لإثارة غضبه.

وعبر العديد من الجمهور المصري الذي حرص على حضور المباراة في داكار لدعم الفريق المصري، عن استيائه من تصرفات جمهور السنغال الغير رياضية، أشار أحمد زكي الذي حرص على حضور المباراة لدعم المنتخب الوطني، موضحاً: "شعرنا باستياء شديد من التصرفات الغير مهنية والمزعجة وقد لاحظنا منذ بداية المباراة تعمد جماهير السنغال استخدام أشعة الليزر الموجهة لتشتيت الفريق وإزعاجه".

ومن جانبه أشار أشرف صلاح أحد الأفراد من المشجعين الذين حرصوا على الحضور لدعم الفريق المصري، قائلاً:" لا نعلم سبب تجاهل حكم المباراة للتصرفات الغير لائقة التي قام بها بعض المشجعين من جماهير السنغال وتعمد الإساءة للمنتخب المصري واستخدام وسائل لتشتيت انتباه اللاعبين وتسليط أشعة الليزر بشكل مزعج ومباشر على عيون الفريق المصري".

من جانبها أكدت هند إبراهيم، قائلة:" تمنيت أن يتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم ولكنني شعرت بالحزن والأسى من تعرض المنتخب الوطني للتنمر بالألفاظ وباستخدام وسائل التشتيت وأشعة الليزر التي تتسبب في حدوث مشاكل خطيرة في العين".

وصعد منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر على حساب مصر بعد تغلبها على مصر بضربات الترجيح بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء وانتهى في الوقت الأصلي بنتيجة 1-0 لصالح السنغال قبل أن يلعب الفريقين وقت إضافي وضربات ترجيح انتهت بفوز السنغال .

 

جماهير السنغال Egypt laser Senegal تهاجم منتخب مصر بأشعة الليزر خلال تصفيات كأس العالم Reviewed by Editor on 3/31/2022 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.