Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

نمو قطاع التجارة الالكترونية وزيادة الإقبال على شراء السلع الفاخرة عبر موقع ShopWorn الالكتروني

 تمضي ShopWorn، منصة التسوق الالكترونية الفاخرة  قدمًا لتحقيق مبيعات بقيمة 20 مليون دولار بحلول نهاية العام. استفادت المنصة في البداية من ظاهرة الشراء الانتقامي التي بدأها المستهلكون الصينيون، مما دفع ShopWorn  إلى افتتاح مكتبها في هونغ كونغ، ليقوم المستهلكون الأمريكيون الآن بإتمام إنفاقهم الانتقامي على موقع ShopWorn.com كبديل مستدام لشراء المنتجات الفاخرة المستعملة. 

نمو قطاع التجارة الالكترونية وزيادة الإقبال على شراء السلع الفاخرة عبر موقع ShopWorn الالكتروني

يقتحم نموذج الأعمال الدائري لـ ShopWorn  في شراء الساعات الفاخرة، والمجوهرات، والسلع الجلدية وغيرها من الملحقات غير المباعة من الموسم الماضي من العلامات الفاخرة مباشرة أو تجار التجزئة المعتمدين، يقتحم منطقة قل ما تشملها محادثات استدامة البيع بالتجزئة وهي "ما الذي يجب فعله بالمخزون غير المباع في نهاية كل موسم" .نجحت منصة ShopWorn للتجارة الالكترونية وفي ظل تحديات جائحة كورونا وزيادة الإقبال على ظاهرة الشراء الانتقامي والبحث عن المنتجات صديقة البيئة، في نمو نسبة استحواذ العملاء وشركاء العلامة الجدد وزيادة مبيعات ShopWorn بنسبة 117 %. 

ونظرًا لأن المستهلكين يختارون الآن المكان الذي ينفقون فيه أموالهم بناءً على مدى تاثير الشركة على البيئة، فإن العلامات التجارية الفاخرة لا ترى ShopWorn كواجهة فقط لمخزونهم المتبقي من المنتجات التي لم يتم بيعها من قبل، ولكن أيضًا كوسيلة لتحقيق خطط التنمية المستدامة في دوراتهم الإنتاجية. ساعدت هذه القيمة المضافة ShopWorn في زيادة عدد العلامات الفاخرة التي تعمل مباشرة مع الموقع بنسبة 50 بالمائة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية.

قال لاري بيرنبوم، الرئيس التنفيذي لشركة ShopWorn: يجب أن يتجاوز الحديث عن الاستدامة ما تم إنتاجه بالفعل. وماذا عن المواد الخام المتبقية بعد استيفاء طلبات البيع بالجملة؟ نحن نتفهم أن هذه الإمدادات لا تكفي في كثير من الأحيان لإجراء عملية إنتاج كاملة، لذلك نشجع شركاء علامتنا التجارية على تزويدنا بالسلع المصنوعة من هذه المواد المتبقية، سواء كان هذا عنصرًا واحدًا أو خمسة. بهذا، نساعد شركائنا في الحد من الهدر وندعم رغبات عملائنا في أن يكونوا جزءًا من الاقتصاد الدائري وإعادة التدوير".

ومن جانبه علق سيرل غويران، مدير المنتجات في DeWitt Watches قائلاً: "إن التحديات التي تأتي من عدم ادخار أي تفاصيل لتحقيق أعلى مستوى في صناعة الساعات الراقية هي قطع الغيار بمجرد اكتمال ساعة DeWitt. وهنا أصبحت علاقتنا مع ShopWorn جزءًا مهمًا من أعمالنا حيث نواصل استكشاف تأثيرنا البيئي. ومن خلالShopWorn ، يمكننا ضمان تقليل المكونات غير المستخدمة في نهاية كل موسم إنتاج. بمجرد تلبية طلبات عملائنا الأساسيين، نقوم بتسليم ساعات DeWitt الاستثنائية لعملاء ShopWorn التي تتيح لنا تطوير براعتنا في صناعة الساعات مع التركيز على عدم وجود أي هدر. الاستدامة في صناعة الساعات ليست مستحيلة - يجب أن يكون لديك الشريك المناسب فقط لتحقيق ذلك. بالنسبة لنا، كانت ShopWorn  هذا الشريك". 

تعد ShopWorn وجهة تسوق للتجارة الالكترونية للعملاء الذين يريدون أن يكونوا أول من يمتلك منتجات فاخرة أصلية غير مستخدمة دون دفع أسعار باهظة. تم إطلاق ShopWorn في عام 2015 لمساعدة العلامات التجارية وتجار التجزئة المعتمدين على التخفيف بشكل مستدام من التحدي المتمثل في المخزون غير المباع.

ومن خلال استراتيجية التوريد الفريدة لـ ShopWorn للحصول على المنتجات مباشرة من العلامات التجارية الفاخرة وتجار التجزئة المعتمدين، نضمن أن كل عنصر يتم بيعه على ShopWorn أصلي بنسبة 100٪ ولم يتم بيعه من قبل، إضافة إلى توفيرات مذهلة من MSRP الأصلي. تخفف العلاقة المباشرة بين ShopWorn والعلامات التجارية والتجار المعتمدين من أي أمور تتعلق بالأصالة. ولأن من المهم أن يكون بوسع العملاء الوثوق أن ما يرونه ويشترونه عبر الإنترنت هو ما يتسلمونه، فإن جميع صور منتجات ShopWorn مأخوذة بعدسة مصور خاص بالمنصة. لا يتم استخدام الصور المخزنة. العناصر المعروضة على موقع ShopWorn متوفرة دائمًا وجاهزة للشحن في غضون يومي عمل.


نمو قطاع التجارة الالكترونية وزيادة الإقبال على شراء السلع الفاخرة عبر موقع ShopWorn الالكتروني Reviewed by Editor on 7/07/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.