Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

إينوك" تتعاون مع "إينيرو" لتعزز مكانتها عالمياً في القطاع البحري

  أعلنت مجموعة إينوك عن اختيار شركة "إينيرو" الرائدة في مجال توزيع الوقود والزيوت البحرية كوكيل حصري لها في جنوب أفريقيا بهدف تعزيز حضور المجموعة العالمي في مجال الزيوت ومواد التشحيم المخصصة للسفن والقطاع البحري.

إينوك" تتعاون مع "إينيرو" لتعزز مكانتها عالمياً في القطاع البحري

وبموجب هذا التعاون تتولى "إينيرو" حصرياً مهمة توزيع مجموعة واسعة من منتجات الزيوت ومواد التشحيم التي تنتجها اينوك خصيصاً للقطاع البحري عبر كافة موانئ جنوب أفريقيا بما فيها ديربان وكيب تاون وبورت إليزابيث وريتشاردز باي بالإضافة إلى وولفس باي في ناميبيا وغيرها من الأسواق البحرية الدولية.

وتهدف إينوك من هذا التعاون إلى تعزيز مبيعات محفظة منتجات المجموعة من زيوت التشحيم المخصصة للقطاع البحري وبالتالي توسيع حضورها العالمي وصولاً إلى موانئ جديدة وتوفير خدماتها للعملاء الدوليين في أسواق جديدة حيث تشهد أسواق جنوب أفريقيا في الوقت الراهن تداول نحو 40 مليون لتر سنوياً من هذه المنتجات.

وقال سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك : انطلاقاً من حرصنا المتواصل على توسيع حضورنا المحلي والعالمي وسعينا لترسيخ مكانتنا كشريك موثوق لجميع شركائنا في القطاع البحري تأتي شراكتنا الجديدة مع "إينيرو" لتؤكد على قدراتنا المتميزة وجودة منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة في هذا القطاع ..مبديا ثقته بأن هذه الشراكة ستسهم بدور محوري في تعزيز حضورنا في مجال الزيوت ومواد التشحيم على امتداد الأسواق الدولية.

وتعدّ أسواق وموانئ جنوب أفريقيا من أبرز المساهمين في النمو الاقتصادي للدولة التي تتمتع بموقع استراتيجي متميز على واحد من أبرز المسارات البحرية الدولية من حيث كثافة الحركة وأكثرها أهمية للنقل البحري الدولي الأمر الذي يتيح لجنوب أفريقيا فرصة ثمينة للاستثمار في القطاع البحري المتنوع.


إينوك" تتعاون مع "إينيرو" لتعزز مكانتها عالمياً في القطاع البحري Reviewed by Editor on 6/02/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.