Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

الداخلية المصرية تواصل مبادرة كلنا واحد وترسل قوافل طبية وإنسانية لدعم المواطنين

تواصل وزارة الداخلية المصرية مبادرة "كلنا واحد" تحت الرعاية الكريمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقوم بتوجيه القوافل "خدمية- إنسانية"، التي تستهدف عددا من القرى بالمحافظات لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.

الداخلية المصرية تواصل مبادرة كلنا واحد وترسل قوافل طبية وإنسانية لدعم المواطنين

تم توزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد. 

كما شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالي تلك القرى الأمنية والخدمية، ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالي، مشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

وكانت أطلقت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة  الثامنة عشرة من مبادرة (كلنا واحد)، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كل مستلزمات ومتطلبات المواطنين من سلع غذائية استراتيجية وأساسية، سلع معمرة وأدوات منزلية وملابس ومفروشات ومستلزمات طبية وقائية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.


الداخلية المصرية تواصل مبادرة كلنا واحد وترسل قوافل طبية وإنسانية لدعم المواطنين Reviewed by Editor on 6/27/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.