Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

أبطال "الاختيار" الأول والثاني في ميدان التحرير لتصوير أوبريت غنائي

 قام أبطال مسلسل الاختيار بجزأيه الأول والثانى بتصوير أوبريت غنائي فى ميدان التحرير، في مشهد مهيب يعلو فيه صوت الوطن، ضد التطرف والجماعات التكفيرية. 

أبطال "الاختيار" الأول والثاني في ميدان التحرير  لتصوير أوبريت غنائي

ومن المقرر عرض الأوبرت خلال الحلقة الأخيرة، بعنوان "إحنا مش بتوع حداد"، وإهدائه لشهداء الوطن من الجيش والشرطة. وتضمن الأوبريت ظهور كلا من كريم عبدالعزيز، أمير كرارة، إنجى المقدم، بشرى، إياد نصار، أحمد وفيق، محمد عز، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد وغيرهم من أبطال الجزء الأول والثاني، بالإضافة لظهور بعض الشخصيات المشاركة من الأزهر والكنيسة.

تقول كلمات الأغنية: "هو ده رمز البلاد اللى شال عنها السواد .. مصر ديما أقوى بيه وهنبقى للآخر معاه".

"واحنا مش بتوع حداد.. احنا بركان غضب قاد .. حق كل شهيد هيفضل فى رقابتنا وليه ميعاد .. إحنا 100 مليون مبروك.. منسى ده ابنك وأخوك".كل شهيد ضحى لينا حي عمره في يوم ما مات .. للبلد قائد عظيم .. واتقوا شر الحليم اللي روحه فوق كتافه وكلنا ضهره وحماه.. هو ده رمز البلاد اللي شال عنها السواد .. مصر ديما أقوى بيه وهنبقى للآخر معاه".

نجح مسلسل الاختيار في تجسيد ملحمة وطنية واستعرض خلال حلقاته تضحيات الشرطة والجيش فداءً للوطن. وكما توقع الجميع أن يكون مسلسل الاختيار 2 أحد أهم الأعمال والمسلسلات المعروضة في شهر رمضان وأكثرها قوة وجذباً للمشاهد، بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل والذي عرض رمضان الماضي نجاحاً منقطع النظير، وأصبحت عبارات الحوار بين أبطاله أيقونات يحفظها الجميع وخاصة عبارات الشهيد أحمد المنسى.

وبالرغم من أن نجاح الأجزاء الأولى من الأعمال الفنية يمنح الأجزاء التالية ثقة الجمهور المبدئية ويضمن لهذه الأعمال مشاهداً مضموناً، إلا أنه يضع الأجزاء التالية من العمل في تحد كبير، فالمشاهد لا يرضى بأقل من المستوى الذي أعجبه فى الجزء الأول ويلجأ دائماً للمقارنة بين عناصر المسلسل في الجزأين، وخاصة أبطال العمل.

لكن وبكل مهارة وإبداع وإتقان استطاع صناع مسلسل الاختيار 2 أن يواصلوا في الجزء الثاني إبهار الجمهور وجذبه، ونجحوا في أن يجعلونه يستعيد ذكريات الأحداث التي عاشها وعاشتها مصر خلال فترة حكم جماعة الإخوان التكفيرية، وهو تحد يضاف إلى التحديات الكثيرة التي واجهت صناع العمل، خاصة أن أحداث المسلسل عاشها المصريون على أرض الواقع، فالمسلسل يقدم ملحمة وطنية وأحداثاً وقعت في وقت غير بعيد، ومنها اعتصام رابعة والتفجيرات والعمليات الإرهابية التي شهدتها مصر خلال هذه الفترة سواء في سيناء أو في القاهرة، واستطاع المسلسل بكل براعة أن يقدم كواليس هذه الأحداث في سلاسة متقنة وحركة وتسارع وانتقال وتناغم بين كل عناصر العمل جعل أنظار وقلوب الجمهور تتعلق بكل مشهد وتنتظر ما يليه.

يبقى التحدي الأكبر لأبطال العمل أحمد مكي وكريم عبدالعزيز اللذين يقدمان ملحمة فنية يعيد فيها كل منهما اكتشاف نفسه ويكتشفهما الجمهور من جديد فى مناطق إبداع لم يرهما فيها من قبل.


أبطال "الاختيار" الأول والثاني في ميدان التحرير لتصوير أوبريت غنائي Reviewed by Editor on 5/12/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.