Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

مشاركة دولية هامة في "إكسبو دبي" لتوحيد العالم

 وجّه الموفدون، الذين حضروا النسخة السادسة والأخيرة من اجتماع المشاركين الدوليين في «إكسبو»، قبل اختتامها يوم الأربعاء، رسالة للعالم، مفادها أن الدول المشاركة تتّحد في التزامها باستضافة «إكسبو دولي»، من شأنه إقامة الجسور وإلهام العمل، وتقديم حلول واقعية للتحديات العالمية.

مشاركة دولية هامة في "إكسبو دبي" لتوحيد العالم

وأعرب الحضور عن دعمهم وحماسهم الراسخَين للحدث الدولي، الذي تستمر فعالياته 6 أشهر، والذي يرون أنه منصة انطلاق أساسية نحو بناء عالم أفضل للجميع، وذلك خلال اجتماع المشاركين الدوليين الأخير قبل إطلاق «إكسبو 2020» في الأول من أكتوبر المقبل، ليكون واحداً من أوائل الأحداث الضخمة، التي ستقام في العالم منذ بداية الجائحة الحالية. وقَدِم أكثر من 370 موفداً من أنحاء العالم، ليشاركوا شخصياً في اجتماع المشاركين الدوليين، الذي عُقد 4 و5 مايو في أول اجتماع، يستضيفه مركز دبي للمعارض بـ"إكسبو 2020 دبي"، واطّلعوا مباشرة على الاستعدادات المتقدمة لـ"إكسبو 2020". ومثّل الموفدون 173 دولة من أصل أكثر من 190 دولة مشاركة في "إكسبو"، وذلك في حضور مجموعة من المشاركين الآخرين عن بُعد. 

وقال إيريك لينكييه، المفوض العام لفرنسا لدى إكسبو 2020 دبي: يُظهر الاجتماع المباشر الذي عُقد هذا الأسبوع أن "إكسبو 2020" جاهز - والعالم مستعد - لتجمع عالمي من شأنه أن يوحدنا ويلهمنا للعمل معاً من أجل بناء مستقبل أفضل للجميع. إننا بحاجة الآن، أكثر من أي وقت مضى، إلى العمل يداً بيد، للبحث عن حلول للتحديات التي نواجهها جميعاً.


مشاركة دولية هامة في "إكسبو دبي" لتوحيد العالم Reviewed by Editor on 5/07/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.