Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

وزير السياحة والآثار المصري يستعرض مبادرات السلامة لتعزيز القطاع السياحي خلال سوق السفر العربي 2021

 خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2021 بدبي وافتتاح الجناح المصري في المعرض، سلط معالي الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار في مصر، الضوء على مقومات الدولة كوجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة سفر آمنة لقضاء العطلات في ظل المساعي العالمية المستمرة لمواجهة جائحة كوفيد-19.

وزير السياحة والآثار المصري يستعرض مبادرات السلامة لتعزيز القطاع السياحي خلال سوق السفر العربي 2021

وكان في استقبال معالي الوزير في المعرض، سعادة شريف البديوي، سفير جمهورية مصر العربية في الإمارات، وسعادة أشرف الديب، قنصل مصر العام في دبي.

وتأكيداً على الإمكانات السياحية الهائلة لمصر، قدم معالي الوزير لمحة عامة عن خطة العمل الشاملة للدولة لضمان تجربة سياحية آمنة، كما استعرض مناطق الجذب السياحي المتنوعة، من المنتجعات الشاطئية الدافئة والنابضة بالحياة إلى المتاحف المفتتحة حديثاً والمشاريع الأثرية والاكتشافات الهامة التي جرت مؤخراً.

ويعرض الجناح المصري في سوق السفر العربي الوجهات السياحية الآمنة في البلاد، فضلاً عما توفره من فرص للأعمال والسياحة الطبية والأنشطة والمغامرات والترفيه والثقافة والآثار، وغيرها من العروض السياحية. وتسعى الوزارة من خلال مشاركتها في المعرض إلى التواصل مع جميع المعنيين بمجال السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم العربي، وتبادل الخبرات، واستكشاف فرص التعاون لتعزيز حركة السياحة المتبادلة بهدف تلبية الحاجة الملحة لتنشيط هذا القطاع.

ويقع الجناح المصري في قاعة الشيخ سعيد 2 ويغطي مساحة 305 متر مربع. ويضم الجناح 14 جهة عارضة، تشمل مصر للطيران والفنادق وشركات السياحة، كما تعرض شاشتان عملاقتان في الجناح مقاطع فيديو ترويجية للمواقع السياحية الشهيرة في مصر مع لقطات من الفعاليات الخاصة التي شهدتها البلاد، ومنها موكب المومياوات الملكية في القاهرة مؤخراً.


وزير السياحة والآثار المصري يستعرض مبادرات السلامة لتعزيز القطاع السياحي خلال سوق السفر العربي 2021 Reviewed by Editor on 5/18/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.