Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

مصر تكشف عن خططها الاستراتيجية للترويج السياحي في "سوق السفر العربي 2021" بدبي

  أكد معرض سوق السفر العربي أن النسخة الحية من معرضه السنوي لهذا العام ستنطلق في موعدها المحدد على أرضية مركز دبي التجاري العالمي من 16 ولغاية 19 مايو المقبل حيث يتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة على انطلاق الحدث وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بإجراءات الصحة والسلامة.

مصر تكشف عن خططها الاستراتيجية للترويج السياحي في "سوق السفر العربي 2021" بدبي

وتشهد الدورة المقبلة من "الملتقى 2021" مشاركة الجناح المصري للإعلان عن الخطط المستقبلية للترويج السياحي بعد جائحة كورونا وتنشيط الرحلات السياحية لزيارة أهم وأبرز المعالم السياحية المصرية خاصة بعد نجاح الموكب العالمي للمومياوات وافتتاح المتحف القومي للحضارة المصرية، فمن المتوقع أن يشهد القطاع السياحي نمواً في عدد السائحين من المنطقة والعالم.

ويلتزم المعرض بصرامة بإرشادات الصحة والسلامة التي وضعتها حكومة دبي إذ يعمل الفريق في مركز دبي التجاري العالمي جاهدًا لضمان سير جميع الأحداث بسلامة وأمان حيث قام بمجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية بما في ذلك وجود نظام تنظيف متطور وتحسين جودة الهواء الداخلي ومحطات متعددة لتعقيم اليدين.

وقالت دانييل كورتيس مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط تعد دبي واحدة من أكثر المدن أمانا على مستوى العالم وذلك لتطبيقها مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان صحة وسلامة ضيوفها والسياح في كل مرحلة من مراحل رحلة سفرهم منذ أن تطأ أقدامهم أرضها وحتى المغادرة وقد حصلت دبي على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة وذلك لالتزامها ببروتوكلات السلامة والصحة العامة واعتمادها أعلى معايير النظافة والتعقيم وكفاءة تعاملها وإدارتها لجائحة /كوفيد-19/ إذ تم بالفعل إعطاء أكثر من 9 ملايين جرعة من اللقاح لسكان الإمارات العربية المتحدة الأمر الذي يعد بدوره إنجازاً كبيراً يجب الوقوف عنده.

سيقام معرض سوق السفر العربي لهذا العام تحت شعار "بزوغ فجر جديد لقطاع السفر والسياحة" وسيتم خلال الحدث تسليط الضوء بشكل رئيسي على الوضع الراهن لقطاع السياحة والسفر في ظل جائحة كوفيد-19 ومواكبة عملية إطلاق اللقاحات وتخفيف القيود الاجتماعية وقيود السفر والأهم من ذلك كله هو التطرق إلى ما يخبئه المستقبل لهذه الصناعة بالإضافة إلى التركيز على أبرز الاتجاهات الناشئة وكيفية الاستفادة من الابتكار في دفع عجلة نمو هذه الصناعة إلى الأمام.

ويعد تعافي وانتعاش قطاع صناعة السفر والسياحة هي مفتاح عودة الانتعاش الاقتصادي للمنطقة بأكملها وقد توقع المجلس العالمي للسفر والسياحة قبل انتشار الجائحة أن تصل المساهمة المباشرة للسفر والسياحة في الناتج المحلي الإجمالي للشرق الأوسط إلى 133.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028.

سيشارك في النسخة الحية لمعرض سوق السفر العربي لهذا العام 62 دولة يمثلها كلا من الشركات العارضة الرئيسيين والمشاركين، وتشمل أبرز الدول المشاركة في نسخة هذا العام كلاً من: الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وألمانيا وقبرص وتركيا ومصر والأردن وإيطاليا واليونان والهند وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية وجزر المالديف والفلبين وتايلاند والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.


مصر تكشف عن خططها الاستراتيجية للترويج السياحي في "سوق السفر العربي 2021" بدبي Reviewed by Editor on 4/18/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.