Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

نجوم مصر يروجون لحفل نقل المومياوات بميدان التحرير

في إطار استعداد وزارة السياحة والآثار المصرية، للحدث الفريد من نوعه والذي تنتظره أكثر من 400 وسيلة من وسائل الإعلام العالمية، "موكب نقل المومياوات" من المتحف المصري ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة،  قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، بإطلاق الفيديو الترويجي الجديد الذي ضم ثلاثة نجوم وهم حسين فهمي وآسر ياسين وأمينة خليل، واستعرض الثلاثي تاريخ المتحف المصري ومعلومات عن المومياوات والملوك ومنهم تحتمس الثالث والملكة حتشبسوت.

نجوم مصر يروجون لحفل نقل المومياوات بميدان التحرير

ومن المقرر إقامة حفل لنقل المومياوات يوم السبت 3 من أبريل والذي يتم إذاعته على كافة القنوات الفضائية بمشاركة عدد كبير من النجوم ومنهم يسرا، هند صبري، ليلى علوي، محمد منير، نيللي كريم، أحمد حلمي ومنى زكي وغيرهم من الفنانين، ويتضمن الحدث الكثير من الأغاني الوطنية التي أعدت خصيصاً لذلك الأمر.

وأعرب النجم المصري حسين فهمي عن فخره واعتزازه بالمشاركة في الترويج للحضارة المصرية والمومياوات الملكية. وفي حين يتجهز ميدان التحرير في الثالث من أبريل لاستقبال المومياوات في مشهد مهيب، يليق بالحضارة المصرية، والتي تعد أقدم حضارة عرفها التاريخ، يتزين متحف الحضارة بالفسطاط لاستقبال المومياوات بشكل لافت سواء من تجهيز المسار أو دخول المومياوات إلى بهو المتحف، في مشهد ينتظره العالم أجمع.. كما يلقى الفيلم مزيدا من الضوء على مجموعة من اللقطات الحصرية على تاريخ كل المتحف المصري بالتحرير والمتحف القومي للحضارة المصرية، من الجدير بالذكر أن الرحلة الذهبية للمومياوات الملكية حدث نادر وتاريخي، يحدث مرة واحدة فقط في العمر على أرض مصر العظيمة.


نجوم مصر يروجون لحفل نقل المومياوات بميدان التحرير Reviewed by Editor on 4/01/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.