Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

recent

10 % نمواً متوقعاً في القطاع العقاري المصري

تستعد شركة "سكاي واي" للتطوير العقاري لطرح مشروع "باياديجا" الإداري بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 700 مليون جنيه وتخطط الشركة لجذب استثمارات خليجية للمشاركة في تطوير مشروعات أخرى بالشراكة خلال الفترة المقبلة.

10 %  نمواً متوقعاً في القطاع العقاري المصري

أشار حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة "سكاي واي" للتطوير العقاري إن الشركة حصلت على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة لتطوير مشروع إداري تجاري طبي بمواصفات عالمية حيث يضم المشروع أول منطقة "FOOD COURT" في العاصمة الإدارية وتتناسب مع حركة التطور التي يشهدها السوق العقاري ودخول منتجات عقارية جديدة تكون إضافة للقطاع العقاري .

أوضح الصعيدي أن "سكاي واي" للتطوير العقاري إرتأت البدء بمشروع في العاصمة الإدارية الجديدة بهدف اختبار قابلية السوق للمنتجات العقارية المختلفة خاصة في منطقة الداون تاون والتي تشهد منافسة قوية بين شركات التطوير العقاري ووضعت الشركة خطة توسعية تتناسب مع استراتجيتها التوسعية في السوق وضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة .

وتوقع الصعيدي أن تشهد حركة أسعار العقار ارتفاعاً بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% خلال العام الجاري مستنداً لحجم الطلب القائم على العقار في مصر.

 

  

10 % نمواً متوقعاً في القطاع العقاري المصري Reviewed by Editor on 4/12/2021 Rating: 5
© 2021 الأهرام العربي | كل الحقوق محفوظة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.